تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

Skip Navigation LinksCorporateProfile

لمحة عامة عن قطر للبترول

الخدمات العامة

 

قامت إدارة الخدمات العامة بتطوير قاعدة بيانات لمتطلبات الشركة على مستوى المساحات المكتبية وقد استأجرت ما يزيد عن 70 ألف متر مربع من المكاتب للموظفين المتواجدين في الدوحة لتلبية الطلب المتنامي.

الصحة والأمن والسلامة البيئية

تلتزم قطر للبترول بالحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والمقاولين والزوار حيث تشكّل سياستها في مجال الصحة والسلامة والبيئة جزءًا لا يتجزأ من جميع عملياتها وأنشطتها اليومية. وتقوم الشركة في هذا الإطار بإجراء دورات تدريبية للموظفين على مسائل الصحة والسلامة والبيئة لتوعيتهم حول أهميتها وضرورة التزامهم بكافة التعليمات الصادرة بشأنها  تشجيعهم على  المشاركة الطوعية في  الأنشطة التي تقام في هذا المجال .

الشؤون الإدارية

تسعى وحدة الشؤون الإدارية في قطر للبترول الحائزة على شهادة أيزو العالمية إلى خدمة العملاء وفقًا لأعلى معايير الجودة وذلك من خلال توفير الدعم لخمس قطاعات رئيسية ضمن $ المؤسسة وهي الموارد البشرية والتقطير والتدريب والشؤون الصحية والخدمات العامة (السكن والمرافق والصيانة والنقل والمكاتب والمرافق الترفيهية ومركز السجلات غير الفنية).

تكنولوجيا المعلومات

تؤدي إدارة تكنولوجيا المعلومات دورًا حيويًا ومحوريًا في أعمال قطر للبترول بحيث تلبي احتياجات الشركة  على مستوى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الخدمات الطبية

تتولى إدارة الخدمات الطبية العناية بحوالي 205 ألف شخص ولها عيادات صحية في كل من الدوحة ودخان ومسيعيد وراس لفان وفي المناطق البحرية.