تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

Skip Navigation LinksArchive

قطر للبترول تدشّن لوحة جدارية لـ"تميم المجد" في مبناها الرئيسي

​دشنت قطر للبترول في مبناها الرئيسي اليوم لوحة "تميم المجد" الجدارية تعبيرا عن دعم إدارتها وموظفيها للوطن وللقيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، ولتعبر عن وحدة عائلة قطر للبترول الكبيرة في مواجهة الحصار الظالم الذي تتعرض له دولة قطر وشعبها ومقيميها.

قطر للبترول تعرض إنجازاتها في صناعة النفط والغاز بمؤتمر ومعرض البترول العالمي في تركيا

شاركت قطر للبترول طوال الاسبوع الماضي، مع عدد من شركاتها التابعة ومشاريعها المشتركة، في فعاليات مؤتمر البترول العالمي الثاني والعشرين الذي انعقدت أعماله في إسطنبول.

قطر للبترول تعلن تدشين أعمال "شركة نفط الشمال" لإدارة وتطوير حقل الشاهين البحري

تحت الرعاية الكريمة وبحضور معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أقامت قطر للبترول حفل تدشين أعمال "شركة نفط الشمال"، المشغّل والمطوّر الجديد لحقل الشاهين النفطي البحري الذي يقع في شمال قطر.

قطر للبترول تعلن أنها سترفع إنتاج الغاز من حقل الشمال بمقدار مليون برميل نفط مكافئ في اليوم

أعلنت قطر للبترول اليوم اعتزامها رفع الطاقة الإنتاجية للغاز الطبيعي المسال القطري من 77 مليون طن إلى 100 مليون طن سنوياً. ​

بيان من قطر للبترول حول تقارير صحفية أشارت لإلغائها إجازات الموظفين ومنع سفرهم

​بالإشارة للتقرير الصحفي الصادر عن وكالة أنباء رويترز حول إلغاء قطر للبترول وشركاتها لإجازات الأجانب ومنع سفرهم تود قطر للبترول أن تنفي هذه الأنباء، وأن توضح ما يلي:

إتمام التكامل بين كل من شركات "قابكو" و"قاتوفين" و"كيو في سي" بنجاح

​يسر قطر للبترول الإعلان عن استكمال ضم شركة قطر للفينيل المحدودة "كيو في سي" إلى شركة قطر للبتروكيماويات "قابكو" (التي تدير أيضا عمليات شركة قاتوفين) من خلال دمج عمليات الشركات الثلاث تحت شركة تشغيلية واحدة وهي قابكو.

قطر للبترول تعلن عن بدء تزويد جميع السفن بالوقود في قطر

أعلنت قطر للبترول عن توفير عمليات التزود بالوقود لسفن الشحن البحري التي تزور الموانئ القطرية اعتبارا من اليوم.

قطر للبترول وشركة شل توقعان اتفاقا لتطوير البنية التحتية لاستخدام الغاز الطبيعي المسال كوقود للشحن البحري

​وقعت قطر للبترول وشركة شل للغاز والطاقة اتفاقاً لتطوير البنية التحتية في مواقع استراتيجية في مختلف أرجاء العالم لاستخدام الغاز الطبيعي المسال كوقود للشحن البحري.

قطر للبترول تؤكد استمرار جميع أعمال الإنتاج والتصدير بشكل طبيعي

​إستجابة للوضع المؤسف الذي تشهده المنطقة، قامت قطر للبترول وشركاتها التابعة فوراً بحشد جميع الموارد المتاحة وتفعيل خطط استمرارية العمل المعتمدة للتخفيف من أثر أي إجراء يمكن أن يعيق جهودها الرامية إلى ضمان استمرار إمدادات الطاقة بشكل موثوق وآمن لجميع عملائها في مختلف أسواق الطاقة العالمية.

قطر للبترول تدرس رفع الطاقة الإنتاجية لخطوط إنتاج الغاز الطبيعي المسال

أعلنت قطر للبترول أنها وقعت اليوم اتفاقية مع شركة شيودا اليابانية يتم بموجبها إجراء دراسة تفصيلية لتحديد التعديلات الواجب إجراؤها لزيادة الطاقة الإنتاجية لخطوط إنتاج الغاز الطبيعي المسال القطري في مدينة راس لفان الصناعية، وذلك بهدف معالجة كميات إضافية من الغاز سيتم إنتاجها من مشروع الغاز الجديد في حقل الشمال.