تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

Skip Navigation LinksNews

قطر للبترول تشارك في معرض صنع في قطر 2018 في مسقط

​شاركت قطر للبترول في فعاليات معرض "صنع في قطر 2018" الذي عقد في عاصمة سلطنة عمان الشقيقة، مسقط، في الفترة بين 3-6 ديسمبر.

سعادة المهندس الكعبي يجتمع بوزير الطاقة الأمريكي

​اجتمع سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، بوزير الطاقة الأمريكي ريك بيري الذي يقوم بزيارة عمل للدوحة.

قطر للبترول توقع اتفاقا للتنقيب تدخل بموجبه إلى جمهورية موزمبيق للمرة الأولى

​وقعت قطر للبترول اتفاقية مع شركة إكسون موبيل للاستحواذ على حصة تبلغ 10% في ثلاث مناطق تنقيب بحرية في حوضي أنغوشي وزامبيزي في جمهورية موزمبيق.​

سعادة المهندس الكعبي يترأس وفد دولة قطر الأخير لاجتماعات أوبك

​ترأس سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، وفد قطر الأخير لاجتماعات منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" في أعقاب إعلان دولة قطر انسحابها من عضوية المنظمة يوم الاثنين الماضي.

قطر للبترول تنظم النسخة الثانية من منتدى "مستقبلنا" لتمكين قادة المستقبل من الشباب القطري

​نظمت قطر للبترول منتدى "مستقبلنا" الثاني الذي أعطى الفرصة لحوالي 450 من موظفيها القطريين تحت التطوير للتواصل مع أعضاء فريق الإدارة العليا وللمواءمة مع استراتيجية المؤسسة وخطة أعمالها وتوجهها المستقبلي.

قطر للبترول تعلن انتهاء عملية تخصيص أسهم قامكو

أعلنت قطر للبترول الانتهاء من عملية تخصيص أسهم الطرح العام الأولي في شركة قطر لصناعة الألمنيوم ش.م.ع.ق "قامكو"، والتي تمثل 49٪ من رأس المال الصادر للشركة

قطر للبترول تعلن نجاح عملية الاكتتاب في أسهم "قامكو" بعد انتهاء الطرح العام

أعلنت قطر للبترول نجاح عملية الاكتتاب في الطرح العام الأولي لأسهم شركة قطر لصناعة الألمنيوم ش.م.ع.ق. (قامكو)، والتي تمثل 49٪ من رأس المال الصادر للشركة، وذلك بعد إقفال باب الاكتتاب. 

قطر للبترول تُكرّم أعضاء مجلس إدارتها السابقين

أقام سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، حفل تكريم لأصحاب السعادة والسادة أعضاء مجلس إدارة قطر للبترول السابقين، وذلك في أعقاب صدور القرار الأميري رقم 73 لسنة 2018 في 4/11/2018، بإعادة تشكيل المجلس. 

قطر للبترول توضح آلية تخصيص الأسهم المجانية للمنتفعين من قانون الضمان الاجتماعي في شركة قطر لصناعة الألمنيوم

​إلحاقاً بإعلاننا حول تخصيص 750 سهماً مجانياً في شركة قطر لصناعة الألمنيوم لجميع المواطنين المنتفعين من قانون الضمان الاجتماعي في الدولة، ترغب قطر للبترول أن توضح أن عملية التخصيص للأسهم المجانية التي ستدفع قطر للبترول قيمتها ستتم للمواطنين الذين ترد أسماؤهم في القائمة التي تُعدها وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.​

قطر للبترول تخصص أسهماً مجانية في شركة قطر لصناعة الألمنيوم للمواطنين المنتفعين من قانون الضمان الاجتماعي

​أعلنت قطر للبترول أنها ستخصص (750) سهماً مجانياً في شركة قطر لصناعة الألمنيوم "قامكو" (تحت التأسيس) لكل مواطن من الفئات المنتفعة بنظام الضمان الاجتماعي في الدولة.