تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

Skip Navigation LinksFAQ

أسئلة وأجوبة للتسجيل
  • أنا بالفعل البائع المسجل مع قطر للبترول و لدي رمز المورد . لماذا لدي للتسجيل في نظام التسجيل الإلكتروني ؟

فإن نظام التسجيل الالكتروني تسليط الضوء على ملف الشركة الخاص بك ، والمنتجات، والخدمات ل قطر للبترول. سوف تكون قادرة على تجديد التسجيل وكذلك تتبع وتحديث تفاصيل شركتك والوثائق أيضا.​​​

  • لا يعمل زر التقويم و التسجيل . ماذا علي أن أفعل ؟

يرجى ملاحظة أن نظامنا متوافق خصوصا مع متصفح انترنت اكسبلورر .. سوف تواجه مشاكل مع أنواع أخر​ى من المتصفحات. يمكنك تغيير إعدادات عرض التوافق الإنترنت الخاصة بك عن طريق الذهاب إلى "أدوات" ثم علامة التبويب و اضاف " qp.com.qa " إلى " أضف هذا الموقع " .

  • نسيت التسجيل الإلكتروني كلمة المرور لتسجيل الدخول . ماذا علي أن أفعل ؟

إعادة تعيين كلمة المرور لتسجيل الدخول ، يرجى الضغط على زر " نسيت كلمة المرور " ثم أدخل المعلومات التالية على الشاشة التالية :
هوية المستخدم :
شركة البريد الإلكتروني : (إن ال​بريد الإلكتروني الذي قدم خلال التسجيل )
ثم سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة تلقائيا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عندما قدم أول طلب التسجيل الخاص بك.​

  • لم يعد لدينا الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل. ما هو الإجراء لتغيير عنوان البريد الإلكتروني لدينا في التسجيل الإلكتروني ؟

إذا كان لديك اسم المستخدم و كلمة المرور ، يمكنك الدخول مباشرة إلى النظام ثم قم بإجراء التغييرات الضرورية في ملف الشركة الخاصة بك. خلاف ذلك ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى supplierrelation@qp.com.qa لمساعدتكم.​​​​

  • وينص الإخطار تسجيل الموردين أن " هذا لا يشكل المورد التأهيل المسبق أو الموافقة على المنتج " . كيف يمكنني الحصول على التأهيل المسبق أو الموافقة على المنتج في قطر للبترول ؟

ليس هناك "الموافقة المنتجات " العامة في قطر للبترول . سيقوم فريق التقييم الفني تقييم فردي جميع العروض المستلمة بناء على المواصفات المطلوبة . الإخطار عبر البريد الالكتروني هو ببساطة للتسجيل مع قطر للبترول فقط.​

  • ما هو الإجراء انتهاء التسجيل ؟

تسجيل الشركة تاريخ انتهاء الصلاحية هو انعكاس ل تاريخ انتهاء السجل التجاري للشركات المحلية .
تاريخ انتهاء الصلاحية للشركات في الخارج إما على النحو الوارد في السجل التجاري أو بعد 5 سنوات ، أيهما يأتي أولا.​

  • كيف يمكنني المشاركة في QP المناقصات و الحصول على وثائق العطاء ؟

الرجاء الضغط على الرابط التالي لمعرفة المزيد حول عملية تقديم العطاءات QP :
http://www.qp.com.qa/en/SupplyManagement/Tenders/Pages/Tenders.aspx​​​

  • لقد قدمت بالفعل الخصائص التقنية شركتي إلى قائمة الباعة المفضل ( PVL ) علبة الوارد. كيف يمكنني متابعة هذا الطلب؟

بعد استلام ل محة عن الشركة و إذا QP مهتمة في المنتجات أو البيانات المقدمة ، سيتم الاتصال بالبائع للحصول عرضا تقنيا في الدوحة ، قطر. بعد هذا العرض، سيتم إجراء تقييم تقني من قبل قطر للبترول على المنتج أن البائع أو المواد كما ينطبق على صناعة النفط والغاز (بما في ذلك الأهلية ذات الصلة و بناء ) المشاريع. سيتم إخطار البائع لنتائج بعد انتهاء التقييم الفني.
 
لمزيد من المعلومات الرجاء الضغط على الرابط التالي :
 
http://www.qp.qa/en/Supply​Management/Tenders/Pages/Technical-Directorate-PVL.aspx​

  • كيف يمكننا تغيير تفاصيل الحساب المصرفي شركتنا ؟

يجب تقديم أي طلب لتغيير الحساب المصرفي رشح أو معلومات الحساب عن طريق تحميل الوثائق التالية في نظام التسجيل الإلكتروني :
 
الانتهاء حسب الأصول بائع ماستر تحديث ( VFMU ) نموذج .
خطاب رسمي صادر عن المصرف المعني تحديد عدد الشركة حساب مصرفي، عنوان ، والعمل​ة ، ورمز السويفت و رقم IBAN .
خطاب رسمي من الشركة الطالبة للتغيير من الحساب المصرفي الحالي إلى النظام الجديد .​​

  • تم تسجيل الشركة كمورد لل مواد . هل نحن بحاجة إلى تقديم طلب تسجيل جديد ل تكون مسجلة و المقاولين للخدمات ؟

يحافظ QP قاعدة بيانات مشتركة لكلا الموردين ومقدمي الخدمات العقود. وبالتالي ، إذا تم تسجيل بائع بالفعل كمورد ، على سبيل المثال ، لا يطلب بعد الآن إلى التسجيل مرة أخرى ل خدمات العقود .​

  • ما هي الخطوات لتجديد تسجيل وتحديث السجل التجاري و منتهية الصلاحية ؟

ويتم تجديد تسجيل عن طريق نظام التسجيل الإلكتروني. لكم ببساطة الحاجة لتسجيل الدخول ثم قم باستبدال أي وثيقة منتهية الصلاحية.​

  • هل نحن بحاجة إلى أن يكون لدينا جميع الوثائق المترجمة إلى اللغة الإنجليزية؟

لأسباب قانونية ، ويجب أن تكون جميع الوثائق المقدمة باللغة الإنجليزية، و يجب أن تترجم أي وثيقة من العربية إلى الإنجليزية بواسطة مترجم رسمي محلف.​