تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

Skip Navigation LinksVendorRegistration

تسجيل الموردين

 ​​​

على جميع الموردين والمقاولين المهتمين بالمشاركة في مناقصات قطر للبترول التسجيل والحصول على QP SAP Vendor Code الذي وحده يؤهملهم لاستلام وثائق المناقصات وطلبات عروض الأسعار ("آي تي ​​تي").

لتفادي التعرض لرفض تسليم الوثائق والطلبات، على الموردين التسجيل في وقت مبكر قبل إغلاق مواعيد جمع هذه الوثائق. على المقاولين المسجلين على قائمة قطر للبترول تحديث المعلومات الخاصة بهم  لتجنب إي التأخير في معاملات المناقصة، العقد، طلبات الشراء والمدفوعات وغيرها من الأمور ذات الصلة.

يمكن للمقاولين التسجيل أو طلب تحديث معلوماتهم المسجلة عبر نظام التسجيل الإلكتروني. الرجاء استخدام الروابط الموجودة لهذا الغرض على الجانب الأيمن من هذه الصفحة للوصول إلى النظام الذي يحتوي على كل الإرشادات والمتطلبات المفيدة لاكمال ​عملية التسجيل.

وسيتم استعراض المعلومات المقدمة عبر نظام التسجيل الإلكتروني للتحقق من مطابقتها لمتطلبات قطر للبترول. بعد الانتهاء من عملية التسجيل وعقب موافقة قطر للبترول، سيتم إخطار المورد ومنحه ال QP SAP Vendor Code​ الخاص يه.

إخطار التسجيل لا يعني التأهل المسبق للمقاول وتأكيد قدرته على توفير أي سلعة أو تطبيق أي نطاق عمل. منح أي عمل من قبل قطر للبترول سوف يتّبع الإجراءات اللازمة من عمليات المناقصة، وتقديم العروض، والتقييم، والتلزيم.

​​