تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

Skip Navigation LinksPrivacyStatement

ندرك في قطر للبترول أهمية الخصوصية. وتنص سياسة الخصوصية هذه على كيفية استخدام قطر للبترول وحمايتها لأي معلومات تقدّمها أنت عند استخدام موقع الويب هذا. فقطر للبترول ملتزمة بحماية خصوصيتك. وفي حال طلبنا منك توفير معلومات معينة يمكن أن تعرّف عن هويتك عند استخدام هذا الموقع، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يتم استخدام هذه المعلومات إلا وفقًا لبيان الخصوصية هذا. ويمكن أن تقوم قطر للبترول بتغيير هذه السياسة من وقت إلى آخر بتحديث هذه الصفحة.

قد نطلب الحصول على المعلومات التالية:

  • الاسم والمسمى الوظيفي.
  • معلومات جهة الاتصال بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني.
  • معلومات ديموغرافية مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات.
  • معلومات أخرى مرتبطة بالاستبيانات و/أو العروض المرتبطة بالعملاء.

يمكن أن نستخدم المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

من الممكن أن نرسل وبشكل دوري رسائل بريد إلكتروني حول أحداث أو عروض خاصة جديدة أو معلومات أخرى نعتقد بأنك قد تعتبرها مثيرة للاهتمام وذلك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تزودنا به.

يجوز، من وقت إلى آخر، أن نستخدم أيضًا المعلومات الخاصة بك للاتصال بك لأغراض تُعنى بالأبحاث المرتبطة بالسوق. وقد يتم الاتصال عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو البريد. ويمكن أن نستخدم المعلومات لتخصيص موقع الويب وفقًا لاهتماماتك.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتأمين معلوماتك. وبهدف منع الوصول أو الإفصاح غير المصرّح به، لقد وضعنا إجراءات فعلية وإلكترونية وإدارية لحماية المعلومات التي نحصل عليها عبر إنترنت ولتأمينها.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه السياسة، فيرجى عدم التردد في الاتصال بالموقع التالي: webmaster@qp.com.qa