تسجيل الدخول

​​​​​​​

تدعو قطر للطاقة جميع الموردين والمقاولين المرتقبين والمهتمين بالمشاركة في مناقصاتها أو التأهل​ لتلقي طلبات عروض الأسعار / دعوات للمشاركة في المناقصات إلى التسجيل والحصول على رمز مورد على نظام SAP في قطر للطاقة، وهو متطلب إلزامي لإصدار طلبات تقديم عروض الأسعار أو تلقي وثائق الدعوة للمشاركة في المناقصات من قِبَل قطر للطاقة.
وتجنباً لرفض إصدار وثائق الدعوة للمشاركة في المناقصات، يتعين على الموردين التسجيل في وقت مبكر قبل المواعيد النهائية لجمع هذه الوثائق. ويجب على المقاولين المسجلين بالفعل تحديث معلوماتهم المسجلة لدى قطر للطاقة لتفادي التأخر في إجراءات المناقصة والعقد وأمر الشراء والمسائل ذات الصلة بالسداد.
ويمكن للمقاولين التسجيل أو طلب تحديث معلومات التسجيل ​إلكترونياً من خلال نظام التسجيل الإلكتروني. يُرجى استخدام الرابط المقدم أدناه لهذا الغرض. وتتوافر تعليمات ومتطلبات عملية التسجيل الإلكتروني داخل نموذج الطلب.
وتخضع المعلومات المقدمة من خلال نظام التسجيل الإلكتروني للمراجعة بهدف التحقق من الامتثال لمتطلبات قطر للطاقة. وعقب الانتهاء من التسجيل والموافقة عليه من قِبَل قطر للطاقة، يتم إشعار المورد بذلك مع منحه رمزاً مميزاً على نظام SAP.
ولا يعني إشعار التسجيل ولا يؤكد أن قطر للطاقة قد صادقت على جهة أو نوع من السلع أو نطاق عمل مصادقة نهائية أو مسبقة. ويتّبع منح أي عمل من قِبَل قطر للطاقة الإجراءات المعمول بها لعمليات المناقصة وتقديم العروض والتقييم والمنح.